الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري يتفقد صالون داكار البحري


تفقد معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري صباح اليوم، رفقة نظرائه من السينغال وغامبيا وكوت ديفوار وسفيرنا في داكار، السيد محمد الأمين ولد آبَّيْ، صالون داكار البحري المقام حاليا على أرض مركز المؤتمرات الدولي بالعاصمة السينغالية.
وقد بدأت زيارة التفقد والاطلاع بالجناح الموريتاني، حيث قدمت للسادة الوزراء شروح وافية عن المؤسسات والهيئات الوطنية المشاركة والأدوار التي تضطلع بها في سبيل النهوض بقطاع الصيد والاقتصاد البحري.
بعد ذلك تجول الوفد الوزاري في مختلف أجنحة الصالون قبل أن يلتئم الجميع حول مأدبة غداء فاخرة أقامها وزير الصيد والاقتصاد البحري السينغالي، السيد عمر گيْ، على شرف الوفد الموريتاني.
وفي تصريح أدلى به للصحافة في ختام زيارته للصالون، ثمن معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد الناني ولد اشروقة، مستوى التطور الذي وصلت إليه العلاقات الموريتانية السينغالية في شتى المجالات، لاسيما في مجال الصيد. كما تحدث عن مختلف محاور الإستراتيجية الجديدة للقطاع التي تغطي الفترة من 2015 إلى 2019 والتي ترمي الدولة من ورائها إلى حماية الثروة ضمانا لحقوق الأجيال القادمة وزيادة دمج القطاع في الاقتصاد الوطني، فضلا عن التوزيع العادل لِرَيْعِه. وكشف معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري، في ختام حديثه، عن نية قطاعه في استحداث معرض موريتاني دوري للصيد والاقتصاد البحري ستنظم نسخته الأولى في بحر العام 2016.

زيارة الوفد الوزاري للصالون البحري بداكار


تاريخ الإضافة 12/12/2015
الأحداث
- السجلات التطبيقية للرقابة الآلية للصيد التقليدي والمصانع وزيوت ودقيق السمك
مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
فيديو
تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة