الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
نواذيبو: بدء ورشة تكوينية حول جمع وتدوين المعلومات الإحصائية للصيد


احتضنت مباني خفر السواحل الموريتانية صباح اليوم الأربعاء افتتاح أشغال ورشة تكوينية حول جمع وتدوين المعلومات الإحصائية للصيد في إطار النظام الجديد لتسيير الحصص.

وتنظم هذه الورشة من طرف وزارة الصيد والاقتصاد البحري بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي ممثلة في البرنامج الإقليمي للصيد في إفريقيا الغربية لصالح أفراد خفر السواحل الموريتانية.

وتهدف هذه الورشة التي تدوم ثلاثة أيام، إلي بناء قدرات الفرق التي عهد إليها بمهمة جمع المعلومات وتدوينها في الاستمارات والسجلات المعدة لهذا الغرض.

وخلال إشرافها على افتتاح هذه الورشة، أوضحت الأمينة العامة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيد خديجة بنت بوكه أن هذا التكوين يتنزل في إطار الإجراءات المصاحبة لتنفيذ استراتيجية التسيير المسؤول من أجل تنمية مستدامة للصيد والاقتصاد البحري 2015- 2019 التي استحدثت نمط استغلال جديد قائم علي نظام الحصص.

وأعربت الأمينة العامة عن أملها في أن تساهم هذه الورشة في زيادة مهارات وقدرات أفراد خفر السواحل الموريتانية لتأدية مهامهم علي الوجه الذي يتيح تحقيق الأهداف المتوخاة من ورائها.

وجري افتتاح الورشة بحضور الوالي المساعد الوالي وكالة السيد محمد محمود ولد المصطفي والأمين العام لسلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد الجيلاني ولد الشيخ.



تاريخ الإضافة 29/08/2016
الأحداث
- السجلات التطبيقية للرقابة الآلية للصيد التقليدي والمصانع وزيوت ودقيق السمك
مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
فيديو
تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة