الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
وزير الصيد والاقتصاد البحري ووزير الزراعة المصري يجتمعان مع الفاعلين في قطاع الصيد


ترأس النانى ولد اشروقه وزير الصيد والاقتصاد البحري مع وزير الزراعة واستصلاح الاراضي المصري الدكتور عبد المنعم البنا، اجتماعا مع الفاعلين فى قطاع الصيد والاقتصاد البحري.

واكد وزير الصيد والاقتصاد البحري فى بداية الاجتماع ان الارادة الراسخة لقائدي البلدين فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستدفع بعلاقات التعاون نحو مجالات أرحب واوسع في شتى المجالات التجارية والصيد والاستثمار ومصانع التحويل والتكوين وتثمين منتجات الصيد البحري والبحث العلمي .

وأبرز أهمية العلاقة مع دولة بحجم مصر بالنسبة لموريتانيا لتنمية مواردها البحرية، خاصة عبر الشراكة فى مجال الاستثمار والانتاج. وبدوره بين الوزير المصري أن التعاون سيتركز بين الجانبين في مجال الصيد على تشجيع الاستثمار وزيادة القيمة المضافة للمنتجات البحرية الموريتانية وتدريب الكادر الفني والتنسيق بين الاكاديمية البحرية فى مصر ونظيرتها فى موريتانيا .

وشهد الاجتماع عددا من المداخلات من طرف مسؤولي الاتحادية الوطنية للصيد والفاعلين فى القطاع حول أهمية التعاون بين موريتانيا ومصر وأهمية السوق المصري بالنسبة لقطاع الصيد فى موريتانيا .

وحضرت فعاليات اللقاء الأمينة العامة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيدة خديجة بنت بوكه وسفير جمهورية مصر العربية فى موريتانيا سعادة السيد ماجد نافع مصلح



تاريخ الإضافة 22/03/2017
الأحداث
- السجلات التطبيقية للرقابة الآلية للصيد التقليدي والمصانع وزيوت ودقيق السمك
مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
فيديو
تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة