الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
كيهيدي: افتتاح ورشة وضع مخطط رئيس للترقية والتنمية المستديمة للصيد القاري واستزراع الأسماك



في إطار الترقية والتنمية المستديمة للصيد القاري وزراعة الأسماك، تنظم وزارة الصيد والاقتصاد البحري ورشة حول وضع مخطط رئيس للترقية والتنمية المستديمة للصيد القاري واستزراع الأسماك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) خلال أيام 05 و 06 مايو 2017 في كيهيدي، وذلك من أجل تمكين سكان موريتانيا من الاستفادة من أكبر عائد من الثروة السمكية بشكل مستديم والمشاركة في تطوير اقتصاد أزرق ذي نفع عميم كمصدر للثروة وخلق فرص للعمل.


أشرفت السيدة خديجة بنت بوكه، الأمينة العامة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري، اليوم الجمعة 05 مايو في مدينة كيهيدي على مراسيم افتتاح هذه الورشة التي تهدف إلى وضع مخطط رئيس للترقية والتنمية المستديمة للصيد القاري وزراعة الأسماك.


وقد حضر افتتاح هذه الورشة الأمين العام لوزارة البيئة والتنمية المستديمة، بالإضافة إلى كل من والي كوركول و اترارزه وكيديماغا والبراكنه وممثل عن والي لعصابه وكذا العديد من عمد البلديات المعنية. كما حضر هذه الورشة ممثلا عن سفارة جمهورية مصر العربية وممثل منظمة الأمم المتحدة للتغذية والزراعة إلى جانب مجموعة كبيرة من أطر القطاع السامين والعديد من الفاعلين في قطاع الصيد القاري .



تاريخ الإضافة 05/05/2017
الأحداث
- السجلات التطبيقية للرقابة الآلية للصيد التقليدي والمصانع وزيوت ودقيق السمك
مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
فيديو
تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة