الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
وزير الصيد والاقتصاد البحري يطلق حملة للتحسيس حول خطورة وباء كورونا المستجد كوفيد 19


أشرف وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد اشروقه صباح السبت بمقر الوزارة على اطلاق حملة للتحسيس حول خطورة وباء كورونا المستجد وطرق الوقاية منه.

وأكد وزير الصيد والاقتصاد البحري بالمناسبة أن هذه الحملة المنظمة من طرف قطاعه بالتعاون مع شركائه والفاعلين في القطاع تهدف إلى تحسيس جميع القرى الشاطئية حول خطورة هذا الوباء وطرق الوقاية منه وتزويدهم بالعديد من مستلزمات الوقاية كالكمامات والأقنعة ومستلزمات التطهير كالصابون ومياه الجافيل والعديد من المعقمات الاخرى .

وبيّن الوزير أن واجهتنا البحرية تحد جميع دول العالم لأنه بالإمكان الوصول إلينا عبر هذه البوابة من كل دول العالم، ودعا سكان الشواطىء الموريتانية إلى عدم بأي وافد وان يكونوا يقظين للإبلاغ عن من يشتبهون فيه مبرزا فى هذا المنحى أن على الفاعلين فى القطاع القيام بالدور المنوط بهم فى هذا المجال .

وضمن هذا السياق انطلقت بعثات من وزارة الصيد والاقتصاد البحري بقيادة المدير العام للموارد السمكية بالوزارة السيد سيدى عالي ولد سيدي ببكر ترافقها عدد من سيارات الدفع الرباعي محملة بمستلزمات ومواد للتعقيم، سيم توزيعها فى القرى الشاطئية مع تقديم ايضاحات حول هذا الوباء وطرق الوقاية منه وفي مقدمتها التباعد بين الأشخاص والحجر المنزلي وغسل اليدين بالصابون او استعمال المطهرات.

وجرت انطلاقة حملة التحسبس والتعبئة بحضور الأمينة العامة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيدة العالية بنت منكوس والعديد من مدراء القطاع والمؤسسات التابعة له.



تاريخ الإضافة 30/03/2020


وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد أشروقه


مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
المرصد الاقتصادي والاجتماعي للصيد
منشورات
الإطار التشريعي
اللجنة الفنية للمرصد
عرض المرصد
فيديو


تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة