الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري يشارك في إطلاق عملية رمضان


شارك معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد عبد العزيز ولد الداهي، اليوم الثلاثاء، في انواكشوط، في حفل إطلاق عملية رمضان لهذا العام التي تتميز هذه السنة بإدخال مادة السمك في مكوناتها.
وبموجب عملية رمضان لهذا العام ستقوم الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بتعزيز خدماتها الموجهة خصوصا للفئات الأقل دخلا؛ حيث ستقوم بتوفير 800 طن من السمك المجمد للبيع بالسعر المدعوم (5 أواق جديدة للكيلوغرام) عبر 374 نقطة بيع تغطي كافة الولايات.
كما ستقوم الشركة بتوزيع 200 طن مجانا في مدينتي نواكشوط ونواذيبو، على أن توجه 20 طنا منها للقيمين على المساجد ونزلاء السجون والمنظمات الخيرية.
إلى ذلك أطلق القطاع مؤخرا مبادرة غير مسبوقة لتقريب خدمة توفير السمك الطازج من المستهلك في مدينة نواكشوط في مرحلة أولى، على أن يتم توسيعها لاحقا لتشمل مختلف المناطق من البلاد مع ضمان استمرار ها.
ويهدف القطاع من وراء تدخله في عملية رمضان، لأول مرة في تاريخها، إلى تخفيف الأعباء عن المستهلك في بلادنا، طيلة هذا الشهر الذي يـتسم بالنزعة الاستهلاكية الكبيرة، علاوة على المساهمة في تحفيز النشاط الاقتصادي الوطني الذي تأثر كثيرا بالقيود التي فرضتها جائحة كورونا على كافة الاقتصادات في العالم.



تاريخ الإضافة 13/04/2021


وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد أدي ولد الزين


مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
تقارير مبادرة الشفافية
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
المرصد الاقتصادي والاجتماعي للصيد
منشورات
الإطار التشريعي
اللجنة الفنية للمرصد
عرض المرصد
فيديو


تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة